منتديات الحمد الإسلامية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحمد الإسلامية

منتديات إسلامية على منهج أهل السنة والجماعة بفهم السلف الصالح

الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  

موضوع باص للجنة وباص للنار

كاتب الموضوعرسالة
الطيب
-[[ الفقير إلي الله تعالي ]]-
-[[ الفقير إلي الله تعالي ]]-
الطيب

موضوع باص للجنة وباص للنار Empty
مُساهمةموضوع: موضوع باص للجنة وباص للنار   موضوع باص للجنة وباص للنار Empty6/21/2024, 12:18 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أريد فتوى لموضوع منتشر بالمنتديات وأتمنى الرد بسرعة
لأن هناك من يعتقد أنه ليس استهزاء بنشر الموضوع والضحك عليه
وهذا الموضوع
====
جلس ذلك الرجل على السرير الأبيض ... في إحدى المستشفيات في الخليج وكان كل جسمه شاش ورجلينه كلها جبس وما تسمع إلا آهـ وأوه وأي وما أدري شو مغير يون من الأوجاع اللي فيه عاد أنا قلت يمكن أنه مسوي حادث قوي أو إنه محترق أو أو أو
... إلخ المهم جت الساعة 4 العصر وبدأ وقت الزيارة أنا استغربت من شيء كل من جاء يزور هالشخص يطلع من عنده ميت من الضحك أنا جاني الفضول وقلت وش السالفة وعلى هالحال كل من جاء وسلم عليه ما تسمع إلا ضحكهم من وراء الستاير أنا قلت لازم أعرف وش السالفة انتهى وقت الزيارة وانقز له على طول واتشافا له وأقوله
الحمد لله على السلامة عسى ما شر وأنا كل همي أعرف ليش يضحكون : المهم قلت له:
أنا أشوف اللي يجونك ما يروحون من عندك إلا و ضحكهم واصل آخر المستشفى .... قال
لي : هه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكة ... قلت له : لا يـا أخوي
والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك! ... بس اضحكوا عادي خذوا راحتكم بس بغيت أعرف السر يعني ... إذا ما عندك مانع .... قال لي : طيـب ولا يهمك ... أنت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش .... قلت له : هيه والله ... الله يشفيك ... قال لي : يا طويل العمر أنا ساكن في شقة في الدور الثاني ... وعندي بلكونه ما من زيـنها .... وإذا نمت فتحت باب البلكونه .. وطفيـت النور ... وتسدحت على السرير ويوم نمت على السرير ... وغصت في أعماق أعماق نومي ... حلمت إني في يوم القيامة ... وحلمت مثل ما تقول أن الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحة للجنة وباصات رايحة للنار !!! .... المهم الجماعة ينادون بالإسامي ..
فلان بن فلانة باص النار .... فلان بن فلانة باص الجنة .. وهكذا فلان بن فلانة
.... هه هذا اسمي ... وقلبي يـدق و يـدق... روح باص الجنة .....
اووووووووووووه الحمد لله ارتحت ومشيـت أدور على الباص اللي مكتوب عليه إلى الجنة وحصلته ودخلت فيه .... مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه مكتوب عليها (الجنة 50 كيلوا) (النار 100 كيلوا ) وهذا وحنا مع اللوحات .. والله

القصة صحيحة ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى المجمعة العام
أرجوا الرد بسرعة

موضوع باص للجنة وباص للنار Bsmlaa

الجواب:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وأعانك الله .

سمعت القصة من قَبْل ، وليس فيها شيء من الاستهزاء ، وصاحبها يحكي قصة رؤيا رآها في منامه ، إلاّ أن بعض القصص قد يُزاد فيها ما ليس منها .
.
فإن ثبتت القصة فهي قصة رؤيا ، والرؤى على ثلاثة أقسام : رؤيا حَقّ ، ومن الشيطان ، وحديث نَفْس ، كما جاء في الأحاديث .

والله أعلم .

المجيب الشيخ/ عبد الرحمن بن عبد الله السحيم
عضو مكتب الدعوة والإرشاد

=======================================================

=======================================================

موضوع باص للجنة وباص للنار 13061940971007

موضوع باص للجنة وباص للنار 0810

موضوع باص للجنة وباص للنار Oiaoo_11
https://aleslamy.ahlamontada.com

موضوع باص للجنة وباص للنار
صفحة 1 من اصل 1